اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
لحد يقول حرام و ما فيها أنسانيه انا اشوف انها حرمه و اللي سوته صح أحسن من الرجم لين الموت '
ما كثرن الجرايم غير من الروف وَ الرحمه صرآحتن '
لا مب احسن! إلا القتل!

يطبق الحكم الشرعي عليهم
لكن ما تروح تقتلها و آخرتها هي تخسر ككككل شي!