المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه لحد يقول حرام و ما فيها أنسانيه انا اشوف انها حرمه و اللي سوته صح أحسن من الرجم لين الموت ' ما كثرن الجرايم غير من الروف وَ الرحمه صرآحتن ' لا مب احسن! إلا القتل! يطبق الحكم الشرعي عليهم لكن ما تروح تقتلها و آخرتها هي تخسر ككككل شي!
❤️ .. اللهُم آمين لكل مافي " قلبي " ..
قوانين المنتدى