المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حّ !' السلآم عليكم , هيه أقبل آلمصآرحه بعيوبي بس مثل مآ قال ألأخوة والأخوات لازم يرآعي : ( الأسلوب ، المكان ) . والمصارحه طريقة لتقليص العيوب مش لتخليص منهآ لأنا مستحيل نقدر نوصل ل الكمال . وبالنسبة إني أنا أصارح النآس عادي بس مش كل آلناس طبعاً , الناس المقربه مني واللي تتقبل النَقد شكراً ل الطرح الرائع أخيه ، جداً جميل خيتي .. يعطيك العاافية لعبق مرووورك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى