اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حّ !' مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم ,
هيه أقبل آلمصآرحه بعيوبي بس مثل مآ قال ألأخوة والأخوات
لازم يرآعي : ( الأسلوب ، المكان ) .
والمصارحه طريقة لتقليص العيوب مش لتخليص منهآ لأنا مستحيل نقدر نوصل ل الكمال .
وبالنسبة إني أنا أصارح النآس عادي بس مش كل آلناس طبعاً ,
الناس المقربه مني واللي تتقبل النَقد


شكراً ل الطرح الرائع أخيه ،
جداً جميل خيتي ..
يعطيك العاافية لعبق مرووورك ..