اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
صباحووو ..

طريقه حلوووه مهاااوي ..
بس شسمهه تهايي انه ملعقتين بس زيت تكفي عشان تصير العجينه متصلق فاليد ..؟

صباح الورد

عاتي يصلح ،، ولما قريب تنتهي عجن وحسيتيها تلزق لسه ادهني ايدينك زيت واعجني او حطي رشة زيت اذا بالعجانة....وبالعافية ♡