المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره صباحووو .. طريقه حلوووه مهاااوي .. بس شسمهه تهايي انه ملعقتين بس زيت تكفي عشان تصير العجينه متصلق فاليد ..؟ صباح الورد عاتي يصلح ،، ولما قريب تنتهي عجن وحسيتيها تلزق لسه ادهني ايدينك زيت واعجني او حطي رشة زيت اذا بالعجانة....وبالعافية ♡
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى