اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي مشاهدة المشاركة





موضوع حلو احب المواضيع اللي فيهن قضيه للنقاش

بالنسبه حقي اتقبل النصيحه اذا كانت باسلوب
اما اذا بوقاحه ما بتستوي نصيحه بتستوي ضرابه
رغم اني اشوف نفسي مب محتاي نصيحة حد
وراضي تماماً عن نفسي بس اذا حد ياني باسلوب راقي
يليق بمستواي بتقبل منه وبعتبر رمسته وجهة نظر مب شرط اطبق
بس اهم شي بحترم رايه ،،،،،
صباحووو اخوي ..
تسلم كلك ذوق ..

بس استغرب ليش معظم الشباب كيه ردهم هههه
يعني لازم ضرابة ومعرف شو ..!

امممم

الواحد ولو كان يشوف روحه انه مفيه شي غلط لازم يطلع شي مني مناك لانه محد كامل ..
بس زين انه تتقبل النصح دامه بإسلوب وهو فعلا مب لازم نطبق كل شي لانه النصح احيانا يكون مب فمحله ..

شقرآ لك اخوي على المرور ..