احبتي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا بالجميع ..
كم كانت سعادتي وانا اعيش بينكم طيلة اسبوعين في يوميات اكتبها من الواقع وهي في الحقيقة اول تجربة حقيقيه لي ككاتب يوميات .
قد يظن البعض ان هذه اليوميات كتبت مسبقا ويتم نسخها ولكن في الواقع هي تكتب مباشرة في السبلة دون تدوين سابق ولم يتم نشرها في موقع آخر .
الاحتضان الجميل الذي حظيت به من قبل ادارة السبلة العامة شجعني كثيرا وترحيبهم بالفكرة كان له دور كبير في خلق جو جميل من التفاعل.
اخواني / اخواتي اداريي السبلة العمانية بكافة اقسامها حضوركم
شرفني واعطاني دافعا قويا للاستمرارية .
شكرا لكل من لبى الدعوة وتعنى ليضع بصمته في هذه اليوميات .
احبتي اعضاء السبلة الكرام : سعادتي بكم وانتم تتابعون هذه اليوميات لا توصف وتشجيعكم كان الدينامو الذي يدفعني للمواصله فشكرا لكم جميعا .
اشكر كل من تواصل معي ليدلي باقتراحاته وآراءه التي احترمها واقدرها كثيرا ..
جميعكم سعدت بكم وانتم من يستحق كل جميل واسأل الله ان يوفقنا جميعا لما فيه الخير والصلاح وان يجعلوما نكتب مفيدا نافعا .
على امل ان نلتقي معكم في جزء ثان من هذه اليوميات نستودعكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا ودي واحترامي ..
اخوكم خليفه سالم ،،،،،




رد مع اقتباس