صبآح النور نديم *«»
مآشاء الله تصوري جميل وزآوية أروع
وفقت في الإلتقآطة *..
رآقت لي ()! :-)
خزآمى لك
صبآح النور نديم *«»
مآشاء الله تصوري جميل وزآوية أروع
وفقت في الإلتقآطة *..
رآقت لي ()! :-)
خزآمى لك
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬