المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي السيخه ابدعتي ياذوووق ابيات رائعه وحضور الروع يعطيك الف عافيه شكراً لك اخي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى