المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر فواح أَحاسيس... غالِبا عِندما يُباغتنا الحُزن نَستسلِم له ..فينهكنا ولا نَكادُ نقوى عَلى الخَلاصِ منه أحياناً.. ولكِن لِنتذكر أن الأمل بَصيصه لا يَخبو أبدا..يظلُ بعيداً عنا ولكِنه قريب قابِعٌ بِقلوبنا.. فَـلنُحِس بِهِ ونغرق بِهِ قُلوبنا ولا نَستسلم لِلياس .. كَلِمات رائِعه جِداً راقَت لي.. دُمت بود أخي الغالي زهر فواح عزيزتي لحرفك صداً جميل فشكراً لحضورك
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
قوانين المنتدى