المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ تذكرتني لما كنت صف الثالث !_ ما اخبركم شو اكتشفت يلا أتحفنا.. ههه
❤️ .. اللهُم آمين لكل مافي " قلبي " ..
قوانين المنتدى