المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت السلام عليكم .. مسابقة جميلة لكن يؤسفني ما اعرف احط كلمتين على بعض بس اتمنى التوفيق لكم وللمتسابقين عليكم آلسلام وَ الرحمه ؛ مب شرط يكون النص من كتآبآتك يصير تختار نص لأي شاعر أو كاتب '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى