شكرا استاذه تباشير قصص جميلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 شكرا استاذه تباشير قصص جميلة العفووو شاعرنا شاكره لك تواجدك الكريم
التعديل الأخير تم بواسطة تباشيرالأمل ; 12-03-2017 الساعة 11:33 PM
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى