اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
نجامل قلوبنا من باب بكره تزين
ونحمل صدورنا شي ما تستحمله

نداري شعورنا مخافة إنها تبين
وإظهارها مشكله وإخفايها مشكله

الله الله الله
قصيده جداً رااائعة استوقفتني وسمعتها اكثر من مره ..
انتقاااء ولا أروع غلاتووو ..
يعطيك العاافية ..


يسلملي مرورك المميز عزيزتي
الف شكر لك