اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة


صبآح الخير
آلصورة الثآنيه للمسآبقة :





يا ضحكتك ياهي حكاية طويلة
فيها ظلام الليل وسط القوايل
.
أسطورة(ن) من ألف ليلة وليلة
تغري الأذن والشوف ماهو بطايل

ضحكةٍ صاغها رب البريه
على شفةٍ زهريةٍ بريقها طايل