اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد مشاهدة المشاركة
كلهن بنات حواء .....

ولكن يبقى الفن مفتاح من تستطيع الوصول اليه
وانا اقصد الجمال من كل النواحي ..
واسمحلي اخوي محد يحس فالإسباني غير الإسبانيه ..
اما تريحه من صوب وتخرفه من صوب مب حاله ومب عيشه خصوصا اللي يكون على قد حاله