اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
نسيت حبي وطيبي .. بدلت وردي بشوك


الله عليك
شيله جداً يروق لي الاستماع لها
يعطيك الله العافيه يالاميره
دمتي برقي ذوقك

" تستحق النجوم الخمس "
اشكرك عالمرور العطر
ربي يعافيك ويبارك فيك
تسلمي كلك ذوق