المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نسيت حبي وطيبي .. بدلت وردي بشوك الله عليك شيله جداً يروق لي الاستماع لها يعطيك الله العافيه يالاميره دمتي برقي ذوقك " تستحق النجوم الخمس " اشكرك عالمرور العطر ربي يعافيك ويبارك فيك تسلمي كلك ذوق
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى