اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
قصيده جميله مثل ما عودتينا
شكراً لـ هذه الذائقه
يعطيك الله العافيه '

الله يعافيك عزيزتي
شكرا للمرور العطر