المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص وحي الله فيك استاذي وبإختياراتك الجميله إنتقاء راائع وعذب يعطيك الله العافيه ويسلم ذووقك " تستحق النجوم الخمس " المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة جميلة استاذ منور القسم^^ بارك الله فيك أهلا وسهلا بكما بارك الله فيكنّ على المشاركة وجهودكنّ الرائعة.
قوانين المنتدى