بعض الاسرار لايمكن ان نبوح بها ابداً
فابقيها بيني وبين نفسي...
وبعضها الاخر ابوح بها لأخواتي
فهن الأقرب الى قلبي
والاسرار السطحية لابأس ان تكون لصديقاتي
..
المهم ان نعرف ماذا نقول ولمن ؟
شكراً لطرحك استاذ
بعض الاسرار لايمكن ان نبوح بها ابداً
فابقيها بيني وبين نفسي...
وبعضها الاخر ابوح بها لأخواتي
فهن الأقرب الى قلبي
والاسرار السطحية لابأس ان تكون لصديقاتي
..
المهم ان نعرف ماذا نقول ولمن ؟
شكراً لطرحك استاذ
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤