لمن ستتركني؟للحزن يغرقني أم للحنين إذا شبّتْه ذكراهُ خذني إليك وخذ ماشئتَ من عمُري إلا الرحيل،فإني لستُ أقواهُ
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى