المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله الله اختيار جميل أخي كلك ذوووووووق " نص يستحق النجوم الخمس " تسلمين اختي حبي خالص مرورك العطر اسعدني شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس يعطيك الف عافيه ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى