موؤثر بالفعل .. ما بيحس فيك الا الشخص اللي ذاق طعم الظلم ومر بنفس وضعك ..
بخصوص الظلم اذكرت قصه ..

كان ابن احد الملوك يدرس عند احد العلماء وكان الابن ذكيا ويفهم ما يقوله العالم حرفا حرفا .. وفي ذات يوم وبعد انتهاء الدرس قام العالم بضرب الابن على وجهه وبدون سبب ..
والابن لم يقل شيئا وشعر بالظلم وغضب كثيرا لهاذا ... وبعد بضع سنوات وعندم استلم الأبن الحكم نادى ذالك العالم ونادا منفذ حكم الأعدام .. وقام الملك بسؤال معلمه اتعرف لماذا ناديتك هذا اليوم ؟
اجاب العالم .. نعم اعرف .. وسأله لماذا فعلت ما فعلته ذلك اليوم؟ فأجاب العالم : كنت اريدك ان تتذوق الظلم فأنت ابن الملك ولن يجرؤ احد على اذيتك او الخطأ بحقك .. لأجل ان تعرف معنى الظلم ستشعر بالمضلومين ..
فقال الملك : هكذا اذا .. لقد عفوت عنك !