الله يهنيهم يارب
فرحتلهم...
احس عادي.. ما سوا شي ولا في دق طبول عشان نقول انهم ذاك الشي وكذا
وأهم شي النيه و إللتزام الحدود
الله يهنيهم يارب
فرحتلهم...
احس عادي.. ما سوا شي ولا في دق طبول عشان نقول انهم ذاك الشي وكذا
وأهم شي النيه و إللتزام الحدود
❤️
..
اللهُم آمين لكل مافي " قلبي "
..