المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل هلا فيك .. يسلم الاياادي لذيذة كثير شكلهاا دمت بسعاده،، تسلمي شيفتنا عالمرور
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى