اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
هلا فيك ..
يسلم الاياادي لذيذة كثير شكلهاا
دمت بسعاده،،
تسلمي شيفتنا عالمرور