المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك نسر .. نص واختيار جدا رائع الله عليك الله الف شكر لجهدك واختييارك وتفاعلك الجميل زانت ايامك .. تسلم استاذي رايق البال مرورك الرائع اسعدني ياذوووق يعطيك الف عافيه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى