المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله عليك أخي انتقاء عذب وابداع متواصل يسلم ذوووووقك " نص يستحق النجوم الخمس " مرورك الذوووق كله اختي حبي خالص سررت به يعطيك الف عافيه شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى