اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
أمي ،، احط اسراري كلها عندها
بس احيانا ما اذكرلها اشياء من خبالي
عشان ما اضايقها
يعني تبقى عندنا اسرار بينا وبين نفسنا مانقدر نخبرها احد مهما كان ..
موضوع جميل
تسلم استاذ بو قيس
جيد الواحد يحصل حد يحط أسراره معه حتى ألام ما كلها لازم تعطيها تخلي شويه في الصدر
تسلمي استاذه مها