إدارة السبلـة العُمانية مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
تاريخ التسجيل
Jun 2015
الجنس
المشاركات
24,792
Mentioned
76 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه
..ومآجدوى الصدآقة وسخآفة البوح بمآيختلج صدورنآ
مآيحدث ويحصل لنآ لأنفسنآ ولا أظن أنه هنآگ أحدا قد يستشعرهآ معك
..غير نفسگ *!
أحتفظ بگل شي لنفسگ ،، لآ أحد يستحق أن يطلع بمآ في جوفگ *!-
في الحقيقه ،، في گثير يعتبروني صديقه لهم !-
بس أنا ما صديقه أحد ،، ماحد يعرف شي عني
إلا بمآ في العلن !-ّّّ
أشعر بأن الصدآقة لا دآعي منها ،،*
ابعد عن الشر وغنيله
ما بعدين يصير البئر نآفورة *
.ّ.
بورك طرحك ومدآد قلمك السخي أبو قيس 99
*طاب منطقگ
سعدت بمرورك ومتابعتك أستاذتي دكتاتورية تسلمي على التوضيح قيل اذا صدرك ما وسع سرك فلا تزعل اذا عطيته أحد وافشاه