المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الله شيلة جداً جميله راااقتني سنوووي .. يعطيك ألف عاافية ويسلم الذوووق القميل .. كل الشكر ع المرور أموووورة دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى