المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،إستثنائي، انا لست مع هذه الفكره ف حب الام لايقتصر بالاعياد او وقت محدد. ف للأم شأن كبير في كل ثانيه بالعمر. بارك الله فيكي هلا فيك استااذي... اسعدني مرورك وتعليقك الراقي بالفعل الام لها شأن كبير فهي تستحق الاحتفال بها في كل لحظة دمت بسعاده،،
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى