اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،إستثنائي، مشاهدة المشاركة
انا لست مع هذه الفكره
ف حب الام لايقتصر بالاعياد او وقت محدد.
ف للأم شأن كبير في كل ثانيه بالعمر.
بارك الله فيكي

هلا فيك استااذي...
اسعدني مرورك وتعليقك الراقي
بالفعل الام لها شأن كبير فهي تستحق الاحتفال بها في كل لحظة
دمت بسعاده،،