المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه يَ هلآ تبآشير انتقاء جداً جميل و اهداء مستحق يعطيك الله العآفيه يستحق التقييم ' هلابك الشيخه تسلمين يااذووق ومشكوره على التقيييم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى