- قرب لي ، وعطني يدينك بس ، وغيري لا تسمع أي شي منّه وشلون ما أحبّك ؟ و أنا أحس .. اللي يحبّك : يدخل الجنّه .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى