- لو صرت بـ إحساسي معك جاحد و تشوفني : دايم معك " سلبي !" هم واااااجد اللي فيك يا الواحد ، يا الواحد اللي : وااااجد بـ قلبي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى