اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
عادي خليها افا عليك بس لما اكون فدوامي بتكون مع الشغاله
لالا شليها معك دوام
عاقلة فديتها ماتسوي ربشة