المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه ... شو هالقصايد البلاوي بس اللي تختاريها وماتخلي فينا لا عقل ولا قلب صاحي هههههههه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) ههههههه هل كيف !! شآكره مرورك ، تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى