المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ لا مت من شهرين ورجعت اشوفك كح كح ههههه الحمد لله ع سلامتك رجعت بس عشان تشوفني احم احم تستاهل عزيمه ههه الله يسلمك صديقي
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى