اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
لا

مت من شهرين ورجعت اشوفك كح كح ههههه


الحمد لله ع سلامتك
رجعت بس عشان تشوفني احم احم تستاهل عزيمه ههه

الله يسلمك صديقي