المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل الله اكبر ما اعظم تلك النفووس الساميه جزيتي خيرا شكرا لك غاليتي على المرور
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى