نص جميل عزيزتي شكراً لٰـ هذه الذائقه يعطيك الله العافيه '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه نص جميل عزيزتي شكراً لٰـ هذه الذائقه يعطيك الله العافيه ' كجمال حضورك ..! يعافيك الرحمن
قوانين المنتدى