اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
الله يرحمهآ وَ يغفر لهآ
قصيده جميله جداً أخي
و ألقاء أكثر من رآئع
يعطيك الله العآفيه
و بنتظآر جديدككء ؛)'


الشيخة

اللهم امين

مرورك الاجمل اختي


لكِ جزيل الشكر لمرورك العطر