اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
امممم يعني مثلا شفت فهالجروب امور مخله بالآداب برأيك الحل الافضل انك تطلع من الجروب ..؟
مثلا لو طالعت موقف فالشارع مب زين برأيك الأفضل لك انك تمشي فدربك ولا تبلغ عليه ..؟!
بتفكيرك هذا ما راح نتخلص من هالقذارات ..!




يب المفروض تحاسب انت بعد ولو كان الفيديو منتشر ..
لانه المفروض اي شي مخل ممنوع نشره ويتوقف عندك متروح تنشره بحجه بأنه تم نشره فجروبات ثانيه


ايوه اطلع من الجروب ليش وحليلهم اروح اشتكي عليهم تراه جروب فساد يعني لما تدخل فيه انته عارف انه هذا جروب فساد ليش بعدني اروح اشتكي عليهم وحليلهم
ما تريد اطلع من الجروب ما حد جبرك يا اخي تدشه

الحين الممنوع هو المرغوب اكثر في هذا الزمن