اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
معه اطفال المفروض يفكر فيهم قبل لا يعمل اي قذاره ..!
بس انت لما تشوف عمل مخل بالأدب والأخلاق ومحرم شرعا تفتكر هالشي هين ..؟!
تفتكر التبليغ عنه تصرف اطفال ..؟!
طيب وش المواضيع برأيك اللي تستحق انك تبلغ عليها ..؟!
انت دخلت مجموعة شباب في الواتساب يوخي انت تشوف هذي مجموعة فيها فساد من الاساس ليش انت دخلتها طلع وانتهت سالفه

اما انك تروح تبلغ الادعاء العام هذا الشي انت ما يلك خص
المجموعة راضيه ومتفاهمين فيما بينهم

انت تشوف عمرك انسان محترم وتريد تشوف هذي الامور طلع من المجموعه

ودخل مجموعة دينه او مجموعة اناشيد
والانسان يدخل في شي مقتنع فيه ومرتاح له