اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
امممم احس انه الشاب ما راح يحس بقيمه البنت بهالطريقه ..!
لانه ما تعب عشانها ..
انا ضد غلاء المهور بس نفس الشي مب كيه عاد ..!
وانا مع العتدال