المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ يوميات جميله وباسلوب شيّق متابعين لك استاذ شكرا لك اخي فدا .. بارك الله فيك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى