اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
يوميات جميله وباسلوب شيّق

متابعين لك استاذ
شكرا لك اخي فدا .. بارك الله فيك