اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
مساياااا ...

طرح راااقني اخي صدى وذكرتني بطفولتي ..
كنت اتخيل امور ميصدقها العقل ولين الحين هههه ..
اممم اوقااات شي جميل نخلق لنا عالم خاص نريح انفسنا احيانا من الواقع المر ..
فعلا وانا معك اعتبر الخيال حاجه صحيه ^^
وشسمهه يقال المرء بلا خيال كالطير بلا جناح ..
سرد جدآ جميل استاااذي ..
يعطيك ألف عاااافيه ..
تبي الصدق كلنا نجلس نتخيل حياة اخرى نحدد معالمها بروحنا .. احيانا اتخيل اني ملياردير ... وعاد شوفي الفلوس الي عندي ( زي الرز ) ههههه.
شكرا لمرورك استاذه اموورة