ما شاء الله ..نشارك أو خلاص فعاليه؟؟ مشكله السبلة ما رضت تفتح معي كم شهر
ما شاء الله ..نشارك أو خلاص فعاليه؟؟ مشكله السبلة ما رضت تفتح معي كم شهر
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق