اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« مشاهدة المشاركة
الرائعة،،،،كوين،،،،
كل الشگر والامتنآان لتلبية الدعوه
لروحگ جنائن الياسمين
....
ف انتظآار المبدعه
|||||ورد القرنفل|||
اولا مشكوووورة غلاتوو ع الدعووة
ما انتبهت للموضوع عذرا ع التأخر