المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« الرائعة،،،،كوين،،،، كل الشگر والامتنآان لتلبية الدعوه لروحگ جنائن الياسمين .... ف انتظآار المبدعه |||||ورد القرنفل||| اولا مشكوووورة غلاتوو ع الدعووة ما انتبهت للموضوع عذرا ع التأخر
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى