صبآحكم/ مسآئكم عطــر
*
لـ كل منآ*عطرهـ المفضل*الذي يحمل له ذكريـآت خآصهـ ويعبر عنه
وإختيآرهـ يتطلب دقهـ وعنآيهـ .. خصوصاً أن العطر يضفي لمسهـ جمآليهـ
خآصهـ*على مظهركـ*
✿
هذهـ الأسئلهـ سـ /*تكشف لنـآ مآ هو عطركـ ومآ هي شخصيتكـ !
س1/*مآ هو أول عطر استعملته في حيآتكـ ؟*
مممم انا ما اتذكر شو كليت قبل امس عاد اذكر العطر بس
اتوقع عطر الأطفال كان اول عطر والعود
س2/*هل تفضل/ينـ دهن العود على العطور ؟
حسب النوع احيانا احس العود مو حلوه رائحته
بس العود الأبيض جميل وكذا عود بعد حبيته
لكن الفرنسي هم رائع
س3/*مآ العطر الذي لآ تستغني عنهـ إطلآقا ً؟*
ما عندي عطر معين أحب أغير
س4/*مآ العطر الذي جربتـه وأحببته ؟
العود الأبيض ورغبة وعطر فرنسي نسيت اسمه بس كان رهيب
س5/*مآ العطر الذي اعجبكـ على غيركـ لكنكـ لم تجربه ؟*
اشم عطور في الشارع احيانا تعجبني الرائحة
س6/*مآ هو العطر الذي يحمل لكـ ذكريآت خآصهـ او يذكركـ بـ شخص معين ؟*
العود الأبيض او مسك ابيض ما اذكر
يذكرني بإيران وشخص هم
✿
مممم شكرا لكم بختار #مَس ماريانا # تكون بعدي




