المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه مينحاد احيانا شي واحيانا لا انتي وحظك عاد زين لو تخبرينا...وبحدود ساعه كم إذا كان شئ
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى