المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة الساهر قديم بمعرف جديد >فكر انا مافي معلوم الهنود بغدين يدخلوا خلو مجال لكفيلكم طشونه
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى