المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه اخر عباراتي وداع اخر مشاويري رحيل جيتك وبي لفحة ضما واقفيت كبدي ناشفه الله الله الله يَ ذوق وش هالأختيار البطل ❤️❤️�� قصيده جميله جداً لشاعر مميز يعطيك الله العافيه ( تستحق التقيم ). الاجمل مرورك العطر ربي يعافيك ويبارك فيك تسلمي
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى