اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
••أستاذي ابا قيس••
رااائعة غراااسك وذاكية الثمر
رضي الله عنهم وارضاهم
ف أين نحن اليوم منهم!!
اجعلنا من عباااادك المخلصين يارحيم
ومن قليلك الذاكرين الشااااكرين
وفقت للخير سيدي
شكرآ لك
آلسَلآمُ عليكم
استاذنا الحكيمة روح الورد تشرفنا بمرورك وبارك الله فيك على متابعتك